الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 'سوبر' ميسي يذل فالنسيا بثلاثية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossam
عضو متميز
عضو متميز
hossam

عدد المساهمات : 44
نقاط : 112417
التتويج الشرفى : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

'سوبر' ميسي يذل فالنسيا بثلاثية Empty
مُساهمةموضوع: 'سوبر' ميسي يذل فالنسيا بثلاثية   'سوبر' ميسي يذل فالنسيا بثلاثية I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 7:20 pm

المهاجم الأرجنتيني ميسي يسجل 3 أهداف، ويقود برشلونة للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن المتصدر ريال مدريد الذي تغلب على بلد الوليد برباعية


AFP
أخبار ذات صلة :
برشلونة يستعد لضم الجزائري بوقرة
شاهد برشلونة - فالنسيا من جديد
برشلونة وريال مدريد معركة بلا نهاية
ريال مدريد في مهب الريح
جدول مباريات الدوري الإسباني
ترتيب فرق الدوري الإسباني
مدريد - قاد مهاجم برشلونة الأرجنتيني لونيل ميسي فريقه إلى فوزٍ هام على حساب ضيفه فالنسيا 3-صفر، عندما سجل ثلاثية في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب 'كامب نو'، كما تغلب منافسه ريال مدريد على مضيفه بلد الوليد 4-1 ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب 'كامب نو'، كانت المباراة صعبة على الفريقين رغم وضوح فرص برشلونة الذي كاد يفتتح من أحداها التسجيل بعدما هرب ميسي في الجهة اليمنى وتوغل في المنطقة وسدد كرة في الشبكة من الخارج (32).

في المقابل، لعب دافيد سيلفا دوراً كبيراً في المباراة في غياب زميله دافيد فيا، وكان صانع ألعاب محوري لا بديل عنه لكن زملاءه لم يستطيعوا هز شباك المضيف في الشوط الأول.



شوط ميسي دون منازع

وفي الشوط الثاني، أضاع ميسي فرصة مناسبة (52)، ووقف الحارس سيزار في وجه عدة كرات منها رأسية للفرنسي تييري هنري بعد ركلة ركنية (53)، وحصل برشلونة على ركلة حرة عند خط المنطقة نفذها ميسي بأقدام اللاعبين (55).

وتوغل الأرجنتيني في المنطقة اليمنى وهرب من 3 مدافعين هم برونو وايفر بانيغا ومانويل فرنانديس وواجه سيزار وسدد بيسراه في الزاوية اليسرى مفتتحاً التسجيل (56).

وخسر فالنسيا خدمات هدويغز مادورو بالبطاقة الصفراء الثانية (69)، لتتالى فرص برشلونة في الدقائق التالية وتكثر في المقابل الأخطاء الدفاعية من جانب الضيوف.

ورفع هنري كرة من الجهة اليسرى إلى اليمنى فاخفق بابلو في تشتيتها، لتصل إلى ميسي الذي هرب بعد ذلك من بانيغا وانخل ايبانيز وزرعها في شباك سيزار (81).

وأكمل ميسي الثلاثية بعد خطأ جديد وتمريرة من اندريس انييستا ومتابعة من هنري إلى الأرجنتيني الذي هرب مجدداً من ايبانيز ودفع الكرة إلى الشباك (83) رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين قبل أن يخرجه المدرب خوسيب غوارديولا الذي تابع المباراة من المدرجات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة وتصدر الترتيب مؤقتاً بفارق 3 نقاط أمام ريال مدريد الذي يحل ضيفاً على بلد الوليد.



هيغواين يحافظ على صدارة ريال مدريد

وفي المباراة التي جمعت ريال مدريد بمضيفه بلد الوليد، تمكن النادي الملكي من انتزاع فوز ثمين أعاده إلى الصدارة بعد خسارته لها لمدة ساعتين عقب فوز برشلونة.

وتقدم رونالدو لريال عن طريق ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء ليضعها قوية في مرمى الحارس فيلار (28)، قبل أن يعود زميله الأرجنتيني هيغواين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد متابعة جميلة لعرضية متقنة من فان دير فارت لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني عاد المتألق هيغواين ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة بينية لينطلق وينفرد بالحارس ويضعها في المرمى الخالي بعد خروج فيلار (52)، قبل أن يقلص بلد الوليد الفارق من خطأ بين الحارس كاسياس وألبيول لتصطدم بالمدافع وتهادى إلى الشباك (58).

وجاء بعدها الهدف الرابع للفريق والثالث (هاتريك) للمهاجم هيغواين بعد متابعته لتسديدة زميله رونالدو التي أبعدها الحارس فيلار ليجدها أمامه ويضعها بسهولة في المرمى (65).

فياريال يطيح بضيفه خيريز

وتغلب فياريال على ضيفه خيريز صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما خوسيبا لورنتي (33) والأرجنتيني داميان اسكوديرو (90).

أما تينيريفي، فتخلى بدوره عن المركز قبل الأخير بعد فوزه العريض على ضيفه اسبانيول بأربعة أهداف لريكاردو ريتشي (20) وخوان فرانشيسكو مارتينيز (50) و(90) والفارو (80)، مقابل هدف لفيردو (70).

وتعادل راسينغ سانتاندر مع سرقسطة دون أهداف، فيما تغلب الميريا على ملقة 1-صفر سجله فرناندو سوريانو (56).

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اتلتيكو مدريد مع اوساسونا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
'سوبر' ميسي يذل فالنسيا بثلاثية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتحدة للأعلان :: القسم الرياضة-
انتقل الى: